الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

الإدارة العامة للخدمات التعليمية

إدارة صيانة الأجهزة  العلمية بشطر الطالبات

 

النشأة

    ترتبط الإدارة بإدارة الخدمات التعليمية وهي من الادارات الهامة والحيوية بالجامعة وذلك لما اسند لها من مسؤولية تقويم الوضع للأجهزة والفصول الدراسية والمعامل والمختبرات ومن ثم رفع التقارير الفنية لنائبة المشرف العام للخدمات التعليمية لجميع الجهات ذات العلاقة بإجراء اعمال الصيانة الشاملة لها.

الرؤية

      تحقيق الرضا والجودة التامة من خلال تقديم افضل الخدمات والدعم الفني لتلبية متطلبات جميع الكليات والجهات ذات العلاقة وللمساهمة في تحقيق رؤية الجامعة.

الرسالة

       تسعى الادارة لتلبية الاحتياجات المتزايدة في مجالات الصيانة المختلفة واستخدام التقنيات التعليمية المتطورة في تشغيل وصيانة الأجهزة العلمية وتقديم خدمات الدعم الفني بالكفاءة والجودة العالية التي تساهــم في خلق بيئة ملائمة للارتقاء بالعملية التعلمية.

طبيعة عمل الإدارة

      تعتبر الادارة حلقة الوصل في انجاز الاعمال الانشائية حيث لديها فريق فني متكامل قادر على القيام بجميع اعمال الصيانة وايضا تحرص دائما على رفع مستوى الاداء والارتقاء بالعملية التعليمية من جهة ومواكبة لتطلعات الجامعة من جهة أخرى,كما تقوم الادارة حاليا بصيانة الاجهزة العلمية المتعددة والمتنوعة حسب احتياجات الاقسام والمعامل والكليات والقطاعات المختلفة ومنها:

  •  أجهزة الحاسب الآلي .
  •  أجهزة العرض (الداتاشو).
  •  أجهزة الفيديو كونفرنس.
  •  السبورات الذكية.
  •  الاستاند الإلكتروني.
  • تنزيل وحذف البرامج.

النموذج

" اضغط هنا "

تواصل مع الإدارة

 تواصل مع الإدارة _ادارة صيانة الاجهزة العلمية بشطر الطالبات

 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 6/16/2019 12:40:48 PM