الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

الإدارة العامة للخدمات التعليمية

 



 

 

يعتمد العالم اليوم على قوى بشرية قوية و متعلمة و مثقفة تمتلك القدرة على الإبداع و المهارة في العمل لتحقيق الإنجازات و جودة عمل ذات معايير تطبق بشكل من الحياد يلتزم بها الجميع خاصة و أن متطلبات السوق لن تكون ثابتة و لكن تتغير بشكل مستمر مع التطورات الحديثة و السريعة في العالم و هذا يتطلب مرونة في التطبيق للحفاظ على المتطلبات الجديدة.

و من هذا المنطلق سعت الجامعة إلى الاهتمام بالعملية التعليمية من خلال إعداد هيئة تدريس و طنية تلقوا تعليمهم في أرقى الجامعات في العالم , و الاستعانة بأعضاء هيئة تدريس (متعاقدين) متميزين من جامعات عالمية للمساهمة في رفع كفاءة العملية التعليمية.

كما اهتمت بتهيئة بيئة تعليمية متقدمة من خلال تجهيز معامل الحاسبات و اللغات بأحدث الأجهزة و البرامج , و تأمين احتياجات المختبرات و الورش بأحدث الأجهزة العلمية المتقدمة ذات التقنية العالية و إدخال وسائل تعليمية حديثة في قاعات المحاضرات و المدرجات لتكون مخرجات الجامعة بالشكل و الكيفية المطلوبة و المتميزة.

و الإدارة العامة للخدمات التعليمية و هي فخورة بما تم إنجازه خلال السنوات الثلاث الماضية منذ الإنشاء تسعى لتحقيق تطلع المسؤولين في الجامعة و تحقيق رؤية و رسالة الجامعة بأن تكون من أرقى الجامعات العالمية.

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 3/19/2016 6:43:05 PM