الانتقال الى المحتوى الأساسي

الإدارة العامة للخدمات التعليمية

رؤيتنا 

توفير بيئة تعليمية ملائمة ترقى لبيئات التعليم في أرقى الجامعات العالمية ، كما نسعى أن تكون جامعة الملك عبدالعزيز من الجامعات الرائدة في مجال تقنيات ووسائل التعليم بتوفير أحدث ما توصلت إليه التقنيات التعليمية في وسائل التعليم من أجهزة وبرامج وغيرها سعيامنا اليصال المادة العلمية في إبسط صورها للمتلقي .

 رسالتنا 

تطوير تقنيات التعليم والوسائل التعليمية والفصول والقاعات الدراسية والمعامل والمختبرات بما يتواءم مع التقدم الكبير في أساليب التعليم لخدمة قطاعات الجامعة المختلفة وخدمة أعضاء هيئة التدريس والطلاب والطالبات وتقديم المادة العلمية بشكل أفضل  للارتقاء بمستوى التقنيات التعليمية.

 اهدافنا

  1. تحقيق رؤية ورسالة الجامعة بأن تكون في مصاف الجامعات العالمية في جميع المجالات التعليمية والبحثية والمعامل والمختبرات.
  2.  المساهمة في تحقيق أهداف الجامعة التعليمية والتربوية من خلال تطوير بيئة تعليمية جاذبة للطلبة ومحفزة على الابداع والتطوير .
  3. الإشراف المباشر على المباني والقاعات الدراسية والمعامل والمختبرات من حيث التجهيز الأمثل للمعامل والمختبرات ومراكز الأبحاث والفصول الدراسية
  4. سعي الأدارة بالتنسيق مع جهات الجامعة المختلفة بتكليف موظف خاص بالخدمات التعليمية بكل جهة داخل الجامعة للتسهيل على الجهات داخل الجامعة بالحصول على أفضل الخدمات المقدمة وتحديد متطلبات كل جهة من الادارة.
  5. تقديم أفضل التقنيات التعليمية ووسائل التعليم الحديث.
  6. تجهيز المعامل والمختبرات ومراكز البحاثب أحدث التقنيات .
  7. التنسيق مع قطاعات الجامعة المختلفة لتقديم الدعم اللازم بما يحقق أهداف البرامج التعليمية ويواكب تطويرها المستمر.

 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 11/12/2019 10:12:34 AM