تهتم هذه اللجنة بتأمين احتياجات الكليات من الأجهزة وستلزمات المعامل والمختبرات ،ويتم تشكيلها بقرار من معالي رئيس الجامعة بناءاً على ترشيح المشرف العام على الادارة العامة للخدمات التعليمية ويكون هو رئيساً لها وتكون اللجنة مسؤلة عن تأمين احتياجات الكليات والجهات المختلفة من الأجهزة العلمية ومستلزمات المعامل والمختبرات،وتضُم هذه اللجنة :

  • المشرف العام على الإدارة العامة للخدمات التعليمية ( رئيساً )
  • مدير عام الإدارة العامة للخدمات التعليمية ( عضواً )
  • نائبة المشرف العام على الإدارة العامة للخدمات التعليمية بشطر الطالبات ( عضواً )
  • نائبة المشرف العام على الإدارة العامة للخدمات التعليمية في رابغ ( عضواً )

يتم تعيين باقي أعضاء اللجنة بقرار من معالي مدير الجامعة بناءً على ترشيح من المشرف العام على الإدارة العامة للخدمات التعليمية.

وتتولى اللجنة المهام التالية :

  • إعداد القواعد والإجراءات التنظيمية لتأمين أجهزة المعامل والمختبرات وتعميم النماذج الخاصة بالتأمين على جميع القطاعات.
  • توزيع المخصصات المالية السنوية على الكليات حسب معايير توزيع المخصصات المالية السنوية لكليات الجامعة.
  • متابعة تطبيق القواعد والإجراءات التنظيمية لتأمين الأجهزة ومستلزمات المعامل والمختبرات بالجامعة واقتراح التعديلات التي قد ترى ضرورة إدخالها على هذه القواعد لتحقق أفضل السبل والوسائل اللازمة لتبسيط وتوحيد هذه الإجراءات.
  • تلبية احتياجات الكليات المختلفة بالجامعة حسب الأولويات والتنسيق بينها.
  • مراجعة المواصفات التفصيلية بالنماذج المعدة من الكليات المعنية من أعضاء اللجنة الفنية.
  • وضع الإطار العام لسياسة تأمين الاحتياجات والطاقة البشرية اللازمة لصيانة الأجهزة بالمعامل والمختبرات.
  • وضع الإطار العام لسياسة تحديث معامل ومختبرات الجامعة وسبل الاستخدام الأمثل لها.
  • اقتراح إنشاء المباني والمستودعات التي تخدم العمليات المساعدة في تأمين واستخدام وصيانة الأجهزة ومستلزمات المعامل والمختبرات.
  • التنسيق والمتابعة مع الإدارات والجهات المعنية بالجامعة في كل ما من شأنه تسهيل إجراءات ومعاملات تأمين أجهزة المعامل والمختبرات.

للتواصل مع أمين اللجان :  أ. خالد غازي الحربي   تحويلة  (٦٥٦٦٦)


آخر تحديث
7/25/2023 12:42:26 PM