الانتقال الى المحتوى الأساسي

الإدارة العامة للخدمات التعليمية

عن اللجنة : 

وتهتم هذه اللجنة بتأمين احتياجات الكليات من الأجهزة ومستلزمات المعامل والمختبرات ويتم تشكيلها بقرار  من معالي مدير الجامعة بناءً على ترشيح من المشرف العام على الإدارة العامة للخدمات التعليمية ، ويكون المشرف العام على الإدارة العامة للخدمات التعليمية رئيساً لها ، وتكون هذه اللجنة مسؤولة عن تأمين احتياجات الكليات والجهات المختلفة في الجامعة من الأجهزة العلمية ومستلزمات المعامل والمختبرات .

مهام اللجنة:

  • إعداد القواعد والإجراءات التنظيمية لتأمين أجهزة المعامل والمختبرات وتعميم النماذج الخاصة بتأمين تلك الأجهزة والمعدات على جميع قطاعات الجامعة
  • توزيع المخصصات المالية السنوية على الكليات حسب معايير توزيع المخصصات المالية السنوية لكليات الجامعة
  • متابعة تطبيق القواعد والإجراءات التنظيمية لتأمين الأجهزة ومستلزمات المعامل والمختبرات بالجامعة واقتراح التعديلات التي قد ترى ضرورة إدخالها على هذه القواعد لتحقق أفضل السبل والوسائل اللازمة لتبسيط وتوحيد هذه الإجراءات
  • تلبية احتياجات الكليات المختلفة بالجامعة حسب الأولويات والتنسيق بينها
  • مراجعة المواصفات التفصيلية بالنماذج المعدة من الكليات المعنية من أعضاء اللجنة الدائمة ولجانها الفنية
  • وضع الإطار العام لسياسة تأمين الاحتياجات والطاقة البشرية اللازمة لصيانة الأجهزة بالمعامل والمختبرات
  • وضع الإطار العام لسياسة تحديث معامل ومختبرات الجامعة وسبل الاستخدام الأمثل لها
  • اقتراح إنشاء المباني والمستودعات التي تخدم العمليات المساعدة في تأمين واستخدام وصيانة الأجهزة ومستلزمات المعامل والمختبرات
  • التنسيق والمتابعة مع الإدارات والجهات المعنية بالجامعة في كل ما من شأنه تسهيل إجراءات ومعاملات تأمين أجهزة المعامل والمختبرات

 نماذج اللجنة :



 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 11/12/2019 1:44:03 PM