تهتم اللجنة بتأمين احتياجات الكليات من الأجهزة ومستلزمات المعامل والمختبرات،ويتم تشكيلها بقرار من معالي رئيسالجامعة بناءً على ترشيح من المشرف العام على الإدارة العامة للخدمات التعليمية ويكون رئيساً لها ، وتكون هذه اللجنة مسؤولة عن تأمين احتياجات الكليات والجهات المختلفة في الجامعة من الأجهزة العلمية ومستلزمات المعامل والمختبرات، وتضُم هذه اللجنة :

  • المشرف العام على الإدارة العامة للخدمات التعليمية ( رئيساً )
  • مدير عام الإدارة العامة للخدمات التعليمية ( عضواً )
  • نائبة المشرف العام على الإدارة العامة للخدمات التعليمية بشطر الطالبات ( عضواً )
  • نائبة المشرف العام على الإدارة العامة للخدمات التعليمية في رابغ ( عضواً )

يتم تعيين باقي أعضاء اللجنة بقرار من معالي مدير الجامعة بناءً على ترشيح من المشرف العام على الإدارة العامة للخدمات التعليمية.

وتتولى اللجنة المهام التالية :

  • إعداد القواعد والإجراءات التنظيمية لتأمين أجهزة المعامل والمختبرات وتعميم النماذج الخاصة بتأمين تلك الأجهزة والمعدات على جميع  قطاعات الجامعة.
  • توزيع المخصصات المالية السنوية على الكليات حسب معايير توزيع المخصصات المالية السنوية لكليات الجامعة.
  • متابعة تطبيق القواعد والإجراءات التنظيمية لتأمين الأجهزة ومستلزمات المعامل والمختبرات بالجامعة واقتراح التعديلات التي قد ترى ضرورة إدخالها على هذه القواعد لتحقق أفضل السبل والوسائل اللازمة  لتبسيط وتوحيد هذه الإجراءات.
  • تلبية احتياجات الكليات المختلفة بالجامعة حسب الأولويات والتنسيق بينها.
  • مراجعة المواصفات التفصيلية بالنماذج المعدة من الكليات المعنية من أعضاء اللجنة الفنية.
  • وضع الإطار العام لسياسة تأمين الاحتياجات والطاقة البشرية اللازمة لصيانة الأجهزة بالمعامل والمختبرات.
  • وضع الإطار العام لسياسة تحديث معامل ومختبرات الجامعة وسبل الاستخدام الأمثل لها.
  • اقتراح إنشاء المباني والمستودعات التي تخدم العمليات المساعدة في تأمين واستخدام وصيانة الأجهزة ومستلزمات المعامل والمختبرات.
  • التنسيق والمتابعة مع الإدارات والجهات المعنية بالجامعة في كل ما من شأنه تسهيل إجراءات ومعاملات تأمين أجهزة المعامل والمختبرات.

للتواصل مع أمين اللجان :  أ. خالد غازي الحربي   تحويلة  (٦٥٦٦٦)


آخر تحديث
7/25/2023 1:22:39 PM